المشاركات الشائعة

الأحد، 9 يناير 2011

بالصور ( ظهور ايات قرانيه واحاديث على جسد رضيع )







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ظهرت آيات قرآنيه و أحاديث نبويه على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العوده لممارسة شعائر الدين الإسلامي.

وسارعت وسائل الإعلام الروسيه مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحاله. وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسيه : 'يوجد في القريه طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنيه ثم تختفي'.

وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربيه'.

وتقول والدة الطفل مدينه ياكوبوفا: 'إنه بعد الولاده ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفه: 'الكتابه تظهر يومي الإثنين و الجمعه، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجه مئويه حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابه مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.

ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن 'علي هو الطفل الثاني في العائله ولم نلاحظ هذه الحاله مع أخته الطفله الأولى'.

من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينيه للمسلمين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القريه فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

سبحان الله



شاهد فيديو ( ايات قرانيه تظهر على جسم رضيع تحير اهله ورجال الدين)

الخميس، 6 يناير 2011

تشيز كيك محشية بالتوت اللى هتكلو صوابعكوا وراها








مقادير الطبقة الأولى (طبقة البسكوت) :
 
* 2 باكيت بسكويت دايجستيف
Digestive
* 200
جم زبدة او كمية تكفي لعجن البسكويت

مقادير الطبقة الثانية :
* 18 حبة جبنة كيري kiri
* 1 علبة قشطة
* 2 مغلف كريما (دريم ويب)
* 1 علبة حليب مكثف (غير محلى) أو 5 ملاعق كبيرة حليب بودرة كاسة ماء
* 1 باكيت جيلاتين ليمون (يذاب في نصف كاس ماء مغلي نصف كاس ماء عادي)
* 4 ملاعق جيلاتين بودرة ( يذاب في قليل من الماء المغلي )

مقادير الطبقة الثالثة :
* علبة بلو بيري Blue Berry جاهزة من السوق

طريقة التحضير:
* أولاً يكسر البسكوت حتى يصبح ناعما كالطحين  ثم ذلك باليد أو بـ المكسر mixer حسب نوع البسكوت .
* ثم يعجن بالزبدة المذابة ، و يضغط جيدا براحة اليد في القالب حتى تتماسك، ضعيها في الثلاجة لحد التأكد من التماسك
* ثم في وعاء كبير نخفق ( بخفاقة الكهرباء ) كل مقادير الطبقة الثانية .
* ثم نصب المزيج فوق البسكوت و نتركه على الاقل 8 ساعات ليجمد في البراد .
* ثم بعد التأكد من تجمد الطبقة الثانية بشكل جيد اسكبي علبة البلوبيري، وضعيها مجدداً في الثلاجة 3 ساعات وصحتين.

الثلاثاء، 4 يناير 2011

عرض ازياء كوميدى

Health & Beauty: Health and Beauty Guide

Health & Beauty: Health and Beauty Guide: "Today health and beauty are the idols of society. But do you know why health and beauty mean so much for people why they appreciate health a..."

Health & Beauty: New Health and Beauty Tips

Health & Beauty: New Health and Beauty Tips: "In this article are some of the most important health and beauty tips for men and women and some words about the ways of how to use these he..."

الثوم وفوائده العديده







الاسم
اللاتيني

Allium Sativum وموجود في موطنه الأصلي هو حوض البحر المتوسط والبلاد المجاورة وقد عرفه القدماء واستخدموه في طعامهم.
الجزء المستخدم منة هو الثمرة وتسمي رأس الثوم وهي عبارة عن فصوص ملتصقة.
الخواص
يحتوي الثوم على مركب يُعرف باسم اللينز وهو عبارة عن الكايل سيستين سلفوكسايد وعند قطع أو هرس فصوص الثوم يتحول هذا المركب إلى مركب آخر هو اليسيسن الذي يُعرف باسم داي اللايل داي سلفايد مونو إس اوكسايد (diallul-disylphide-mono-s-oxide) والثوم إذ يبس ثم أُعيد ترطيبه في الماء فإنه يحتوي على زيت يتكون من المركبات المعروفة باسم Vinul dithiins. Ajoens. Oligosulfides كما يحتوي الثوم على مواد عديدة التسكر (Polysaccharides) ومواد صابونية. كما يحتوي على بروتين ودهن وأملاح معدنية وفيتامينات أ، ب، ج، هـ.
الجرعة
يستخدم لعلاج بعض الأمراض مثل لدغ الثعبان والروماتيزم وآلام في البطن والعدوى الجلدية وله تأثيرا واضحاوفعالاً على الحشرات والطفيليات والفيروسات ويقي من الإصابة بسرطان المعدة وسرطان البروستاتاويعالج التيفود والأنفلونزا والدفتيريا، والإسهال، وفي علاج الأزمات الربوية، وهو طارد للبلغم، ويعالج ضغط الدم المرتفع، ويعالج البواسير والدوالي والانتفاخ، وفي علاج الديدان، ويعالج فقدان الشهية وآلام الأذن ويسخن الكليتين وينفع في تقطير البول ويذهب الحكة. ويذهب بالنسيان. ويزيد في الحفظ وذكاء العقل.
تحذير
علي الرغم من فوائدا لثوم المعروفة إلا أنه قد يشكل خطرا على صحة مرضى الإيدز وحياتهم, بسبب تأثيره السلبي وتعطيله للعلاجات المخصصة لهذا المرض ومن أضرار الثوم أنه يجعل متناوله يشعر بالصداع وكما قال ابن القيم: " يصدع ويضر الدماغ والعينين ويضعف البصر ويعطش ويهيج الصفراء ويجيف رائحة الفم". والثوم صعب الهضم مهيج للمعدة ومن ثم يجب على مرضى قرحة المعدة عدم الإكثار منه. وكذلك فإن الثوم يمكنه أن يمر عبر لبن الأم وقد تظهر رائحته في لبن الثدي فيأباه الرضيع ومن ثم يجب على المرضعات تجنبه أثناء الرضاعة.

الاثنين، 3 يناير 2011

طريقه عمل العجه المصريه

المقادير:

5 بيضات - 2 بصلة كبيرة--- حوالى 3/4 دقيق--- خضرة شبت و بقدونس --- زيت-- 4 حبات
طماطم مقطعة



طريقه التحضير:
نخرط البصل و يشوح فى الزيت حتى يصفرثم نضع الطماطم حتى تتسبك و تترك لتبردنحضر البيض و يضرب مع الملح و الفلفل الاسمرو نضع الدقيق و يضرب جيدا ثم يضاف الخضرة ثم يوضع على الطماطم و يقلب جيدا و يوضع فى صنية مدهونة شوية زيت ثم تدخل الفرن هادى الحرارة حتى تستوى ثم تقطع و تاكل بس خلوا بالكم من صوابعكمطريقة عمل العجة بالبيض بالصورطريقة عمل العجة بالبيض بالصور و بالهنا و الشفا